Blog

بن دري يتوج بطلاً لكأس سلطان بن زايد للبولو

February 7, 2022


تختتم اليوم الجمعة، بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، بمشاركة 6 أندية للبولو. وتجمع المباراة النهائية بين غنتوت صاحب الأرض وبن دري، فيما تقام مباراة المركز الثالث بين أبوظبي وأنكورا.

وتبدأ مراسم الحفل الختامي للبطولة السنوية عند الثانية بعد الظهر، وتتضمن العديد من العروض الترفيهية والتراثية.

وتبدأ الفعاليات الختامية بإقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث يلتقي فريق أبوظبي مع أنكورا، وبعدها يعزف السلام الوطني، بحضور راعي الحفل الختامي، إيذاناً بانطلاق نهائي البطولة التي تحدد المركزين الأول والثاني، والتي تجمع بين فريقي بن دري متصدر البطولة من دون هزيمة، وفريق غنتوت الذي جاء تأهله بضربات الترجيح بعد التساوي مع فريقي أبوظبي وأنكورا في رصيد النقاط، وكان لابد من فك الارتباط بينهما بضربات الترجيح. وتمكن غنتوت من تسجيل 4 رميات وسجل فريق أبوظبي 3 رميات، وانكورا رميتين ليتأهل غنتوت للنهائي.

وكانت مباريات الدور التمهيدي الختامي شهدت فوز غنتوت على فريق ساريسا بانسالي 8-6.5، بعد مباراة قوية كان فيها فريق ساريسا نداً حتى الشوط الرابع، إلا أن خبرة غنتوت بقيادة ناصر الشامسي وهداف الفريق يوسف بن دسمال، حال دون تقدم سارسيا، بعدما نجح يوسف بن دسمال في تسجيل 4 أهداف ليرجح كفة فريقه، إلى جانب اللاعب اوسكار الذي سجل 3 أهداف وعلي المري هدفاً. أما فريق ساريسا فقد سجل له ريشي وأيلي بمعدل هدفين لكل منهما وهول هدفاً.

كما فاز فريق بن دري المتصدر على أبوظبي 8- 3، وسجل له كريستول «هاتريك» وخالد بن دري، وراشد بن دري بمعدل هدفين لكل منهما، وفيكتور هدفاً، ولفريق أبوظبي امادوري «3 أهداف»، ونجح فريق انكورا في الفوز على فريق «را نون» 10- 6.

    X