Blog

“زايد الزعابي: فلاح بن زايد وراء نجاحات “بولو الإمارات

September 12, 2019

أبوظبي (الاتحاد)


أشاد زايد الزعابي المدير التنفيذي لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، بالدعم غير المحدود الذي تحظى به الرياضة الإماراتية من القيادة الرشيدة، موجهاً الشكر إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي، والدعم الكبير الذي يقدمه مجلس أبوظبي الرياضي للنادي، حتى تبوأت رياضة البولو المكانة التي تستحقها في طليعة ألعاب الفروسية. كما أشاد الزعابي، بالدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، مؤكداً أن سموه وضع الأساس المتين لانطلاقة اللعبة نحو آفاق النجاح في كل المجالات، حتى أصبح النادي منارة للبولو ومنبعاً لانطلاق قاعدة جديدة للعبة، تسير بتوجيهات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان نحو تحقيق الطموحات.


وقال: «ما يقدمه سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان للعبة أحدث نقلة نوعية على مستوى رياضة الملوك في الدولة وعموم المنطقة، حيث تطورت رياضة البولو، وتحول النادي إلى ميدان حافل بالأنشطة الاجتماعية والترفيهية التي تجذب أفراد الأسرة كافة، وقادت رؤية سموه إلى تعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع والشركات الوطنية، وأسهمت كل الأنشطة في رفع درجة الوعي بالأنشطة الخيرية والمجتمعية، التي تمتد على مدار الموسم من فعاليات وأحداث مميزة تجذب الجميع إلى واحة غنتوت».


وأوضح الزعابي، أن سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان يقود خطة التطوير في لعبة البولو وفق منهج التميز والابتكار، ومزج كل الأنشطة بالتطور الاستثنائي لـ«إمارات الخير» في كل المجالات، لتصل رسالة المستقبل برؤية ثاقبة وأفكار مميزة لكل المشاركين في أنشطة النادي.



وأضاف: «الدعم والرعاية اللذان ظل يوليهما سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، أسهما في تحقيق العديد من النجاحات الرياضية والمجتمعية خلال المواسم الماضية التي أفرزت الكثير من الإيجابيات على المستويات كافة والتي وجدت تجاوب العديد من شرائح المجتمع من خلال الفعاليات الرياضية التي تم تنفيذها بنجاح، بالتعاون مع الجهات كافة التي ظلت تقوم بدورها على أكمل وجه في دعم رياضة الإمارات، وفي مقدمتها مجلس أبوظبي الرياضي».


ورحب بإعادة تشكيل مجلس الإدارة الجديد، وتمنى له النجاح والتوفيق في مهامه وتحقيق رؤية التطوير وتأهيل أجيال الغد.


وتحدث الزعابي عن نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، موضحاً أن روزنامة الموسم جاءت منسجمة مع الأحداث المحلية التي تشهدها الدولة، بهدف إضافة بعد آخر يميز البطولات، وتمت مراعاة التنويع في الأنشطة والمسابقات وصولاً إلى الأحداث الكبيرة، موضحاً أن الموسم سوف ينطلق 8 نوفمبر المقبل، ويستمر حتى 17 أبريل 2020.


وأكد أن النادي عبارة عن تحفة معمارية مضيئة تحتفي برياضة الملوك، عبر تنظيم البطولات التي تجمع أفراد الأسرة كافة، وتسهم في تمسك الجيل الجديد بإرث الآباء والأجداد، حيث إن البطولات والمسابقات الاستعراضية والرسمية سيكون لها دور كبير في تحقيق الهدف الذي نسعى له جميعاً في تأهيل واستقطاب الأجيال الجديدة.


وقال: «نادي غنتوت عبارة عن سفارة للرياضة، تسهم بشكل كبير في التواصل مع الجاليات المختلفة، وتدعم التنوع، وبتوجيهات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، نقوم بالتنسيق مع سفارات الدول بتنظيم أحداث رياضية مهمة مثل يوم البولو البريطاني الذي يحتضنه النادي ضمن أكثر من عشر دول في العالم، فضلاً عن المشاركة في المعرض الدولي للصيد والفروسية خلال الفترة من 27 حتى 31 نوفمبر». وأكد الزعابي أن الطموحات خلال المرحلة المقبلة بلا حدود في تحقيق الأهداف، التي وضعها سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، وقال: «نتطلع لاستقبال موسم حافل بالمتعة والإثارة والنجوم»، موجهاً الشكر والتقدير إلى الرعاة وشركاء النجاح في الدوائر المحلية.

    X