Blog

في افتتاح بطولة كأس رئيس الدولة فوز فرق أبو ظبي والحبتور وغنتوت للبولو

March 12, 2020

جرت أمس الأول 3 مباريات في افتتاح في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها ال 20 التي اقيمت مبارياتها بملاعب نادي غنتوت برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو (بدون جمهور) والتي تستمر حتى 27 مارس الحالي بمشاركة 6 فرق والتي رصد لها النادي جوائز نقدية بقيمة ( 500 ألف درهم ) كأغلى بطولات البولو السنوية .. وقد شهدت مباراة فريق غنتوت منظم البطولة دعم من مجلس أبوظبي الرياضي وبالتنسيق مع جمعية الإمارات للبولو ، ومساهمة العديد من البيوت التجارية والشركات الراعية ممثلة في -بريمير موتورز مازيراتي- صيدلية لاروش ابوظبي، شركة ياس العقارية وياس القابضة.. وقد جاء فوز فريق غنتوت في آخر 7 ثوان على حساب فريق بنجاش 9/8 بعد أن كان التعادل مسيطرا على مجريات المباراة التي اتسمت بالقوة والندية من الفريقين بعد أن كان فريق بنجاش متقدما حتى نهاية الشوط الثاني 6/2 ، إلا إن فريق غنتوت عاد في الثالث ليقلص الفارق 6/5 ، ثم 8/5 لفريق بنجاش سرعان ما انتفض فريق غنتوت ليدرك التعادل في أخر دقيقة من الشوط الخامس ثم الهدف القاتل من ضربة جزاء في آخر ثواني المباراة والتي انتهى عليها اللقاء المثير .

وفي المباراة الثانية حقق فريق الحبتور فوزا صعبا على فريق الإمارات للبولو بنتيجة 14/13 ، بعد مباراة حفلت بكل فنون الإثارة والمتعة والتي شهدت العديد من رميات الجزاء التي أسهمت في إرتفاع إيقاع المباراة التي شهدت تعادل الفريقين في بداية الشوط الرابع 9/9 وليتقدم الحبتور ثم التعادل 12/12 وترجح خبرة الحبتور في الشوط الخامس بقيادة اللاعب الخطير الأرجنتيني سولا الذي سجل 11 هدفا ليتصدر قائمة الهدافين مبكرا .

وفي المباراة الثالثة استطاع فريق أبو ظبي بولو بقيادة فارس اليبهوني أن يفتتح مشواره بالفوز على فريق ديزرت بالم للبولو بنتيجة 8/3 والتي تقدم فيها أبو ظبي مع نهاية الشوط الثالث 7/2، دون أن يسجل في الرابع وحسمها بهدف في الشوط الخامس ،وقد حاول فريق ديزرت بقيادة يوسف بن دسمال إلا أن فريق أبو ظبي دافع عن فوزه حتى النهاية .. وأدار مباريات الجولة الافتتاحية الطاقم الدولي المكون من لوسيرو وماتياس وبيتر.

وتستأنف مباريات البطولة يوم الاثنين المقبل 16/3 بلقاء واحد يجمع بين فريقي الحبتور المنتشي مع بنجاش بولو للتعويض ، ويلعب يوم الثلاثاء 17/3 في ختام مباريات الجولة الثانية غنتوت بولو وأبوظبي وعنوانها البحث عن الصدارة ،وفي المباراة الثانية نفس اليوم يتقابل فريق ديزرت بالم للبولو مع فريق الإمارات للبولو وعنوانها التعويض للبقاء في صلب المنافسة .

    X