Blog

نجم هام لموسم جديد في سباق غنتوت & بولو

January 17, 2020

نجم هام لموسم جديد في سباق غنتوت و بولو

مباراة المعرض التي كانت تأمل في رفع مستوى الوعي حول سرطان الثدي في دولة الإمارات العربية المتحدة تضرب جميع الملاحظات الصحيحة.

موسم البولو 2020-2021 في غنتوت & بدأ نادي البولو (GRPC) بداية مؤثرة عندما أقيمت مباراة استعراضية ودية تضم بعض أفضل اللاعبين من الإمارات والأرجنتين في نادي البولو الخلاب في أبوظبي يوم الجمعة 6 نوفمبر.

أقيمت المباراة للاحتفال باليوم الوردي للبولو السنوي للنادي ، والذي تطور إلى مبادرة مذهلة للتوعية بسرطان الثدي في الإمارات العربية المتحدة.
لعبت اللعبة نفسها بطريقة ودية مع الفوز ليس الهدف الوحيد للاعبين الذين تحولوا إلى سفراء للترويج لقضية ومثل مكافحة المرض من خلال الرياضة.

للتسجيل ، فاز غنتوت أ بقيادة عبد الله بن دسمال في المباراة ضد غنتوت ب بقيادة فارس اليبهوني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

في مباراة متقاربة استغل فيها اللاعبون الفرصة للتخلص من الصدأ خارج الموسم بسبب التسريح الطويل لمحترف الأرجنتيني مانويل توكالينو سجل ثلاثة أهداف بعد الهدف الافتتاحي لناصر الشامسي ، وأظهر يوسف بن دسمال الكثير من مستواه في بداية الموسم. عندما سجل هدفين لغنتوت ب بعد الهدف الافتتاحي لعلي المري.

هذه هو العام الحادي عشر منذ انطلاق يوم البولو الوردي في غنتوت ، نادي البولو الملكي الوحيد في الإمارات العربية المتحدة ، والذي أنشأه المغفور له صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، في عام 1994 كموقع رياضي خاص. وهي تدار الآن تحت رعاية نجله الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان.

 

يتحدث في المناسبة سعادة زايد خليفة زايد البودي الزعابي مدير النادي, قال: “لقد شهدنا يوم Pink Polo ينمو بسرعة فائقة على مدى السنوات العشر الماضية ويشجعنا بشدة التأثير الذي أحدثه على مجتمعنا. مثل هذه الأحداث ناجحة جدًا في زيادة الوعي تجاه قضية مزعجة مثل سرطان الثدي.
“استجابةً لوباء Covid-19 ، كانت أولويتنا الأولى دائمًا هي سلامة وصحة شعبنا ، ونتيجة لذلك ، اتخذنا مجموعة من الإجراءات لحماية لاعبينا ومسؤولينا وضيوفنا على أفضل وجه.

“تضمن الإجراء قيودًا وضوابط صارمة على من يمكنه حضور الحدث حيث لجأنا إلى العديد من الخطوات التي ساعدت في الحفاظ على سباق غنتوت &وأضاف الزعابي: “إن نادي البولو آمن باستخدام معدات الحماية وعمليات الفحص الصحي وبروتوكولات التباعد الاجتماعي”. وأضاف: “نحن فخورون بأننا قد نجحنا في تنظيم أول حدث للبولو خلف الأبواب المغلقة وسنركز الآن على الاستمرار في الحفاظ على معايير عالية من الأمان المضمون للأحداث المستقبلية. سنواصل العمل بشكل وثيق مع اللاعبين ، السلطات الرياضية والحكومة لضمان الامتثال لجميع المتطلبات اللازمة “.

“نحن في سباق غنتوت & واختتم الزعابي حديثه قائلاً: “إن نادي البولو مصمم على البقاء مرنًا وقويًا ويقظًا ونحن نتقدم للأمام في هذه الأوقات غير المسبوقة”.

الرعاة

YAS INTERNATIONAL PROPERTIES LLC
CAPEX
BULGARI
LIVIUS
URBAN QUILL
AYASO BOUTIQUE
SABS
PRICKLY PEAR

النتائج

تغلب غنتوت بولو أ على غنتوت بولو بي 4 أهداف مقابل ثلاثة
غنتوت أ: عبدالله بن دسمال,  ناصر الشامسي (هدف واحد) فهد القبيسي, مانويل توكالينو (3)

غنتوت بولو بي:فارس اليبهوني, يوسف بن دسمال (هدفان)  علي المري (هدف واحد), ميغيل ديليا

سباق غنتوت & بولو كلوب

هاتف: +971 (50) 2333915
البريد الإلكتروني: marketing@grpc.ae Nesrine Bengra
الموقع الرسمي: www.grpc.ae
وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية : www.instagram.com/ghantootpolo

أحدث الأخبار

    X