Blog

غنتوت أ وأبوظبي ورا نون وأنكورا الى الدور نصف النهائي لكأس سلطان بن زايد للبولو

January 25, 2021

تأهلت أربع فريق الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس سلطان بن زايد للبولو التي تقام بنادي غنتوت ( بدون جمهور ) في نسختها الأولى والتي ينظمها النادي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان – رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وجمعية الإمارات للبولو ورعاية شركة ياس الدولية العقارية ذذم و capex.com. شركة ياس القابضة ومؤسسة ألبينا لتأجير السيارات .

جاء تأهل الفرق الأربعة بعد ختام منافسات الجولة الثالثة من البطولة ، حيث تغلب فريق أبوظبي على فريق را نون بنتيجة 7.5/10 ، واستطاع فريق غنتوت أ الفوز على فريق أننجسلي بنتيجة 2/10 ، بينما تغلب فريق أنكورا على فريق غنتوت ب بنتيجة 4/6 . والجدير بالذكر انه بعد إنتهاء الجولة تعادل فريقي غنتوت أ – ب بالنقاط وتم لعب ركلات جزاء بينهم لتحديد هوية الفريق المتأهل للدور نصف النهائي ، حيث حضي فريق غنتوت – أ ببطاقة التأهل ليكتمل نصاب المرحلة القامة من البطولة.

تقام مباريات الدور نصف النهائي لكأس سلطان بن زايد للبولو يوم الأربعاء الموافق 27 يناير 2021 حيث تجمع المباراة الأولى بين فريق أبوظبي وفريق غنتوت أ على الملعب رقم 2 بالنادي في الساعة 2:00 ظ ، بينما تجمع المباراة الثانية بين فريقي را نون و أنكورا على ملعب الشيخ زايد في الساعة 4:00 .

نذكر بان المباراة النهائية سوف تنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية ، بالإضافة الى نقل مباريات الدور نصف النهائي والنهائى عبر قناة اليوتيوب الرسمية والموقع الالكتروني للنادي www.grpc.ae مع السماح بحضور 30% من الجماهير ممن يتبين حصولهم على التطعيم في تطبيق الحصن وظهور علامة الطوارئ أو النجمة وأن تكون مفعلة .

    X